أعلان الهيدر

السبت، 24 مارس 2012

الرئيسية شرح الحصول على اصدقاء فى تويتر كثيرة (فلورز)

شرح الحصول على اصدقاء فى تويتر كثيرة (فلورز)

شرح الحصول على اصدقاء فى تويتر كثيرة (فلورز)

تويتر هو عبارة عن شبكة اجتماعية قوية لرجال الأعمال. وأكثر أتباع لديك - منها ذات مغزى - والمزيد من التعرض سوف تستفيد من تويتينغ (إذا كنت جديدا على التغريد، وأقترح قراءة. التغريد 101 1).
وهنا 10 نصائح للحصول على المزيد من الناس إلى فوق "متابعة" على حساب التغريد الخاص بك:
1. الكتابة تويت مثيرة للاهتمام.
تضيف شيئا إلى المحادثة. لم تجد المادة كبيرة أشخاص آخرين قد ترغب في القراءة؟ هل لديك ما تقوله التي قد تجعل الناس يعتقدون - أو تضحك؟ هل لديك خبرة لتقاسم؟
تعطي الناس على ما نرى لتويت الخاص المستقبل سيكون مثل. وسوف تساعدهم على اتخاذ قرار ما إذا كانوا يريدون لمتابعة لكم.
نشر تويت كبير يجعل الناس أكثر عرضة لل:
  • retweet لك. هذا يعني أن سقسقة الخاص بإعادة بث لأتباع كل من retweets لك.
  • "اتبع الجمعة" لك. يوم الجمعة، وبعض الناس من المشاركة سقسقة يوصي الناس يعتقدون أتباعهم أن تتحقق من والمتابعة. سوف سقسقة عادة ما تتضمن # # FF FollowFriday أو hashtag .
  • العثور على تويت الخاص عند البحث التغريد، واتبع ربما كنت. وعند الانتهاء من كتابة تويت، وتشمل كلمات الناس قد تكون تبحث عنه.
2. استكمال الملف الخاص بك التغريد: إضافة الحيوية وصورة.
هل تتبع بدلا شخص ما وجها مبتسما، أو رمز بيضة الافتراضي؟ كيف تشعر حول شخص ما يلي الحيوي الذي يعرض مصالحها مماثلة ليدكم، أو من هو في مجال عملك، مقارنة مع شخص ما الذي الحيوي أسهم أية معلومات شخصية؟
لمحة التغريد ناقصة لا يعطي للناس سببا لمتابعة لكم. فإنه يمكن أن يجعل الناس تعتقد أنك سبامر التغريد، وذلك لأن العديد من حسابات البريد المزعج لم يكن لديك صورة أو البيولوجية.
يمكن أن يكون من الصعب أن تقرر ما إذا كان لمتابعة شخص ما من دون صورة أو البيولوجية.
في مقابل
3. تبدأ بعد الأشخاص الذين تعرفهم.
بعد أن كنت قد نشرت ما لا يقل عن بضعة تويت وشغل في التعريف الخاص بك، يبدأ الناس التالية.
البحث عن الزبائن والشركاء التجاريين على التغريد، ومن ثم متابعتها. وأنها سوف تلاحظ نأمل أن كنت قد اتبعت معهم، ثم تتبع لكم في العودة لأنهم في التعرف عليك.
4. يتبع الناس في مجال عملك، والناس الذين سقسقة حول الأشياء التي يهتمون.
البحث عن التغريد للناس وتويت التي تهمك. عند البحث، يمكنك النقر على "تويت" مع أن كلمة أو عبارة، أو "الشعب" الذي تطابق بحثك. التغريد المتقدمة بحثت أيضا في متناول يدي.
متابعة الأشخاص الذين ترغب في الاستماع إليها، والذي تعتقد أنه يمكن أن تريد أن تتبع لكم مرة أخرى إذا ما نظر في تويت الخاص الحيوي والأخيرة.
5. ذات مرة كنت قد اتبعت الناس، والتفاعل معهم!
ننظر إلى تيار من تويت من الناس كنت بعد (انقر على زر "هوم" في أعلى الصفحة التغريد الخاص بك)، الرد على الناس وretweet تويت أفضل ما لديهم. وهذه التفاعلات جعل المستفيدين أكثر عرضة لمتابعة لكم مرة أخرى والاستماع إلى ما لديك لتقوله.
إذا كان لديك وقت محدود، والتركيز على التفاعل مع الناس الذين ليسوا بعد أنت حتى الآن. تذكر أن تكون نفسك بصدق عند الدخول على التغريد . الناس التعرف على الصوت الحقيقي، وأنها تعترف أيضا واحدة اصطناعية. لا أحد يرغب في التعامل مع شخصية مزورة.
6. تتضمن وصلات بارزة لحساب التغريد الخاص بك على موقع الويب الخاص بك.
من الناحية المثالية، ينبغي أن يكون لها موقع الويب الخاص بك سهلة لاحظت رابط لحساب التغريد الخاص بك "فوق أضعاف" (مرئي دون التمرير لأسفل) على كل صفحة من موقع الويب الخاص بك. هذا يجعل من السهل على الناس لمتابعة لكم إذا اختاروا.
انها أكثر فعالية لتعطي للناس سببا لمتابعة لكم على التغريد بدلا من أن تقول فقط "متابعة منا". انت ذاهب لنقدم لهم رموز القسيمة، خبير معلومات عن الصناعة الخاصة بك، مضحك صور من القطط، أو ...؟
7. تضمين ارتباط إلى صفحة تويتر الخاصة بك في توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك.
وهذا يجعل من أسهل بكثير للناس كنت تتحدث بالفعل مع.
أنا لا أعرف عنك، ولكن أنا كسول. عندما أرى وجود صلة التغريد في توقيع البريد الإلكتروني لشخص ما أنا أكثر ميلا لمتابعتها. انه من الاسهل بكثير بالنسبة لي لفوق الآن من حق للبحث عنهم.
8. تضمين ارتباط إلى صفحة تويتر الخاصة بك في النشرات الإخبارية البريد الإلكتروني الخاص بك.
إذا كنت ترسل البريد الالكتروني النشرات الإخبارية أو الانفجارات البريد الإلكتروني، بما في ذلك محاولة ارتباط إلى صفحة تويتر الخاصة بك وتشير إلى أن الناس تتبع لكم. نتذكر، وإعطائهم سببا!
بطاقة عملي يتضمن مقبض بلدي التغريد
9. وتشمل مقبض الخاص التغريد على بطاقات العمل الخاصة بك.
بطاقة عملك ليست مجرد لاسمك، والشركة، ومعلومات الاتصال. إنها فرصة لتقديم وصلة التغريد إلى الناس تلتقون في الحياة الحقيقية.

10. اسأل موظفيك، الأهل والأصدقاء لمتابعة لكم.
وهذه لن تكون مجدية أتباع جدا، ولكن الحصول عليها لمتابعة لكم يمكن أن تساعدك على اكتساب المزيد من الزخم والحصول على بعض أتباعه أكثر "حقيقية". عندما يقوم شخص ما يبدو في الملف الشخصي الخاص بك، والتغريد تبين لهم إذا كان واحد من أتباعهم يتابع لك أيضا (في الصورة الى اليمين).
* لا تشتري التغريد أتباعه.
انها مضيعة للمال، وهذه سوف تكون منخفضة جدا قيمة أتباعه الذين لن retweet أنت أو ننصح للآخرين. حتى أسوأ من ذلك، يمكن أن عدد كبير جدا من "خردة" أتباع إيقاف "الحقيقي" محتمل أتباعه.

هناك 5 تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.