أعلان الهيدر

الخميس، 5 أبريل 2012

الرئيسية سجلات كاليفورنيا تؤكد أن والدة أبو إسماعيل أمريكية

سجلات كاليفورنيا تؤكد أن والدة أبو إسماعيل أمريكية

سجلات كاليفورنيا تؤكد أن والدة أبو إسماعيل أمريكية

الجبهة السلفية تدعو للنزول إلى ميدان التحرير احتجاجاً على حملة "التشويه" التي تطاله

 

المرشح الرئاسي الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل
أكدت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية في تقرير نشر أمس الأربعاء، أن والدة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح الرئاسي، قد أصبحت مواطنة أمريكية قبيل وفاتها، طبقًا للسجلات العامة بولاية كاليفورنيا، وسجلات الناخبين بـ"لوس أنجلوس".

وقالت الصحيفة إن أبو إسماعيل، الإسلامي المحافظ، الذي دفعته مناهضته للتوجهات الأمريكية إلي صدارة المرشحين، قد تسقطه صلته بالأمريكيين. وأضافت أن المرشح، الذي قال إن والدته حصلت على "جرين كارد" للدخول إلى الولايات المتحدة وليس جنسية أمريكية، يبدو غير ملم بتفاصيل حياة والدته أثناء إقامتها في كاليفورنيا.

كما نقلت عن موقع ولاية لوس أنجلوس الإلكتروني لسجلات الناخبين، أن السيدة نوال نور والدة أبو إسماعيل مسجلة كناخبة بسجلات الولاية بالفعل، وقد تم التأكد من أن السيدة المسجلة بالسجلات تحمل ذات الاسم وتاريخ الميلاد لوالدة أبو إسماعيل.

الجبهة السلفية ترد بالتظاهر

التقرير الذي نشرته نيويورك تايمز
التقرير الذي نشرته نيويورك تايمز
في المقابل، أعلنت الجبهة السلفية بمصر أن الأزمة المتعلقة بجنسية والدة الشيخ حازم أبو إسماعيل بمثابة مؤامرة أمنية تشترك فيها جهات خارجية ممثلة في أمريكا وإسرائيل، وداخلية ممثلة في المجلس العسكري، وجماعة الإخوان المسلمين من أجل استبعاد أقوى مرشح وأكثرهم حيادية وقبولاً جماهيرياً.

واستدل الشيخ إبراهيم حسين المتحدث باسم الجبهة السلفية في بيان رسمي على وجود مؤامرة ضد أبو اسماعيل بما ورد من إضافة الأخير لجملة "على حد علمي" في الإقرار المقدم للجنة الانتخابات، ليوجد لنفسه مخرجا قانونياً فيما بعد إذا كشف الأمر. وهو ما نفته اللجنة ثم ظهر العوا أكثر من مرة ليؤكد أن عنده معلومات موثقة، وقبلها كان بيان اللجنة التي أرسلت تستفسر عن الموضوع من وزارة الخارجية والجوازات.

وأكدت الجبهة تضامنها مع الدعوة التي أطلقتها بعض القوى السياسية للتظاهر في ميدان التحرير غدا الجمعة. ودعت لتنظيم مسيرات من مسجد الفتح للتحرير، مؤيدة للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل على خلفية أزمة الجنسية هذه.

وأكدت في بيان صادر عنها أن الشيخ حازم يتعرض لحملة شرسة، وأن هذا لن ينال من رصيد تأييده ودعمه ضد "التلفيقات" الموجهة لشخصه وأسرته. كما أوضحت أن المماطلة في إعلان حقيقة موضوع جنسية والدة الشيخ أكبر مصداقية له، وأن التسويف والمماطلة في تقديم الأدلة المزعومة على حصول والدته على الجنسية الأمريكية أمر يدعو للريبة والشك.

وختمت بيانها بدعوة عموم المسلمين لنيل شرف المشاركة في مسيرات الجمعة، لإثبات يقظة الشارع المصري وإصراره على الدفاع عن إرادته وصيانتها من التزوير.

تحديث

خطاب بخط يد زوج شقيقة ابواسماعيل بشأن جنسية والدته 

 

نص الخطاب 

استمرارا للجدل الدائر حول جنسية والدة الشيخ حازم أبواسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية ، فجر الدكتور محسن حمزة زوج حنان صلاح ابو اسماعيل شقيقة ابو اسماعيل مفاجأة جديدة بنشر خطاب بخط يده من خلال بيان نشره على حملة الشيخ حازم الدعائية وذلك لتوضيح امر جنسية والدة ابواسماعيل .
وجاء في نص الخطاب

بسم الله الرحمن الرحيم
"ولا تكونوا كالذين آذوا موسى فبرأه الله مما قالوا وكان عند الله وجيها" صدق الله العظيم أنا الدكتور محيم حمزة زوج السيدة حنان صلاح أبو إسماعيل شقيقة الأستاذ حازم صلاح ابو إسماعيل:

أولا: أنكر بالكلية كل ما جاء على لسان المدعي إمام مسجد أولي الألباب ببروكلين / بنيويورك طارق يوسف بخصوص أنه تحدث إلى أو اعرفه فأنا لا أعرفه ولم أتحدث إليه بأي وسيلة مطلقا في اي وقت من الأوقات ولم أقل أبدا أن السيدة نوال أمريكية الجنسية ، فدعوته أمام الإعلام أنه استقصى هذه المعلومات مني هي محض كذب وافتراء وحسبنا الله ونعم الوكيل وربنا الرحمن المستعان على ما تصفون  .

ثانيا: أما بخصوص أخي الشيخ الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل فإني أحبه وأقدره وأجله وهو أهل لذلك وأدعو له أنا وزوجتي وجميع أسرتي بالنصرة والتمكين لنعبر بمصر إلى بر الأمان والنهضة

ثالثا: أحذر كل من يحاول التشويه بهذه الأسرة الكريمة

رابعا: إنني أهيب بجميع وسائل الإعلام المختلفة ألا تتورط في القيل والقال والتعريض بسمعة الشرفاء ولا سيما في هذه الأوقات التي تمر بها بلادنا الحبيبة، وفي ظل ظروف معركة الانتخابات الرئاسية واستغلال الشائعات للتشهير بالمنافسين لرئاسة مصر. فاتقوا الله في مصر

وأخيرا: حفظ الله مصر بلدا آمنا لتخوض غمار نهضتها الكبرى في مقدمة الأمم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
د. محسن حمزة

وهذا هو نص الخطاب مع انتظار رد الخارجية على باقي المرشحين للرئاسة والتصديق على جنسيتهم المصرية .

 

اما عن الرائ الشخصى لى ولكم حرية التعبير في وسط تضارب الاقوال
وكثرة الاشاعات

حـــتى

يتم التأكد رسميا وتحت رسميا مليون خط

حتى إذا كانت حرب نفسية أو فرقعة إعلامية

فلا نلقي لها بالا ونضيع عليهم الفرصة 
فما العيب ان كانت امة معها الجنسية او اختة او اى شخص فى عائلتة 

لقد كنا فى زمن نتمنى حتى لو الجنسية السودانية بدلا من المصرية 

لقد كرهنا حسنى ورجالة فى انفسنا وبلادنا

ولكى نبداء من جديد لابد ان نبداء من الان وحذف كل ما فات قبل الثورة من اذهاننا 

انا لا اشجع حازم ابو اسماعيل ولكنى مصرى ولا ارضى الظلم لة او لغيرة 

فكل ما سبقة كانوا معهم الجنسيات الاخرى سواء الوزراء او الرئاسة او رجال الاعمال الكبار

فلماذا نكيل بمكالين 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.